الانضمام لـ بريمرليج أو البقاء في بوندسليجا.. مستقبل تشابي الونسو في الصيف المقبل

أفادت تقارير إنجليزية بتجديد رغبة ليفربول بالتعاقد مع المدب الإسباني تشابي ألونسو المدير الفتي لفريق باير ليفركوزن الألماني، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الفترة الماضية رحيله بشكل رسمي عن فريق ليفربول في نهاية الموسم الجاري، مما فتح الباب حول تواجد العديد من المدربين لتدريب الفريق الإنجليزي والذي كان أبرزهم تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن.

تشابي ألونسو يرغب في التواجد في بريمرليج

أضافت التقارير الإنجليزية أن المدرب الإسباني تشابي ألونسو يرغب في التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، لخوض تحدي جديد مع فريق ليفربول بعد رحيل الألماني يورجن كلوب.

وأشارت التقارير إلى رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع ألونسو في الفترة المقبلة، خاصة مع الأداء المتذبذب الذي يقدمه لاعبو البافاري في الفترة الحالية، مما فتح الباب حول رحيل توماس توخيل مدرب الفريق.

وعلى الرغم من رغبة العملاق البافاري في التعاقد مع الإسباني ألونسو، إلا أنه أسطورة منتخب إسبانيا السابق يرغب في الدخول في تحد جديد مع ليفربول في الفترة المقبلة وفقا للعديد من التقارير الإنجليزية.

موسم مميز لـ تشابي ألونسو مع بايرن ليفركوزن

يحقق تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن موسما مميزا مع الفريق الألماني، حيث لم يتعرض ليفركوزن للخسارة في أي مواجهة في الدوري الألماني في الموسم الحالي.

ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، وبقارق نحو 8 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى