الإسماعيلي ضيفًا على الجونة في دوري نايل اليوم، الموعد والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره الجونة، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم الاثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 14، من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024. 

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإسماعيلي والجونة في الرابعة من عصر اليوم الاثنين الموافق 26 فبراير، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الجونة في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تُبث مباراة الإسماعيلي ونظيره الجونة، التي تنطلق في الرابعة من عصر اليوم الاثنين، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري هذا الموسم 2023 – 2024. 

ترتيب الإسماعيلي والجونة في جدول دوري نايل

ويخوض فريق الإسماعيلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري المصري،  برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق الجونة المركز التاسع في ترتيب جدول دوري نايل، برصيد 15 نقطة.

تحفظ إعلامي من إيهاب جلال على الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، فرض حظر إعلامي كامل على لاعبي الفريق، مشددًا على عدم الإدلاء بأي تصريحات أو الظهور في القنوات التلفزيونية، دون إذن مُسبق من الجهاز الفني، حتى لا يتعرض المخالف للعقوبة التصاعدية، التي تبدأ بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته، من أجل فرض الانضباط والتركيز على غرفة ملابس الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وكان إيهاب جلال قد أبدى تحفظه على بعض عناصر الفريق الذين أدلوا بتصريحات تلفزيونية عقب مباراتي سيراميكا كليوباترا، والزمالك الأخيرتين بالدوري الممتاز، الأمر الذي أثار غضبه ولفت نظرهم لعدم الإدلاء بأي تصريحات مرة أخرى، أو الظهور في أي قناة فضائية دون إذن مُسبق، لتجنب التعرض للعقوبة المتضمنة في لائحة عقوبات الفريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى