الأهلي يختتم مرانه الأول في غانا استعدادا لمواجهة ميدياما غدا بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يختتم مرانه الأول على استاد بابا يارا في غانا، استعدادًا لمباراة ميدياما التي تقام مساء غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه الختامي والوحيد اليوم على استاد بابا يارا، الذي يستضيف مباراة ميدياما في الرابعة عصر غد الجمعة بتوقيت غانا، السادسة بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

وفي سياق متصل، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار كوماسي؛ استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعطل طائرة الفريق الأحمر والسقوط في مطار أكرا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري.

النادي الأهلي يواجه فريق ميدياما الغاني بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى