الأسواق في قطاع غزة فارغة من المواد الاستهلاكية

قالت وكالة غوث وتشغل اللاجئين «الأونروا»، إن الضغوط الإسرائيلية على الوكالة يجعل عملها شبه مستحيل في قطاع غزة.

وأضافت وكالة الأونروا: «نحو 70% من شاحنات المساعدات التي تدخل يوميا قطاع غزة لا تكفي لتلبية احتياجات الأهالي والنازحين».

وأكدت الوكالة أنه لا يمكن لأي منظمات أو مؤسسات أخرى أن تعوض الدور الذي تقوم به الوكالة في قطاع غزة.

الأسواق في قطاع غزة فارغة من المواد الاستهلاكية

وأوضحت الأونروا أن الأسواق في قطاع غزة فارغة من المواد الاستهلاكية، وأكدت أن إسقاط الأونروا يعني وقف المنظمة التي تدافع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين.

وشددت على أن الضغوط الإسرائيلية على الوكالة يجعل عملها شبه مستحيل في قطاع غزة، مشيرة إلى أن الأسابيع  القادمة حاسمة ولا بد من إيجاد بدائل لتمويل الوكالة.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء الى 29606 شهيد

فيما قالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 141 على قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 92 شهيد و123 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وأن الاحتلال يمنع وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأكدت الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 29606 شهيد و69737 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى