اتحاد جدة يستعد لضم تير شتيجن حارس برشلونة في الميركاتو الصيفي

كشف موقع ريليفو الإسباني، عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، في ضم الألماني أندري تير شتيجن، حارس الفريق الأول لفريق كرة القدم بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الموقع الإسباني، على الرغم من شعور شتيجن بالراحة في صفوف الفريق الكتالوني، إلا أنه سيعيد التفكير في مغادرة الفريق في حالة وصول عرض مناسب من فريق اتحاد جدة.

ويملك تير شتيجن عقداً مع فريق برشلونة يستمر حتى 2028، وغاب الدولي الألماني عن المشاركة في صفوف الفريق الكتالوني لأكثر من شهرين ونصف بعدما خضع لجراحة في الظهر.

شارك شيتيجن خلال الموسم الجاري في 21 مباراة مع فريق برشلونة، 16 كانت ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، بينما كان باقي المباريات في دوري أبطال أوربا .

برشلونة يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي

وفي سياق أخر اعتمد فريق برشلونة الإسباني على تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث تم تدريب اللاعبين من خلال أدوات حديثة للـ AI، في وضع وصف تفصيلي للتمارين التي تُناسبهم وفقًا لقدرات كل لاعب، حسبما كشفت صحيفة «إيبوك تايمز» الإسبانية.

وتكشف تقنية الـ AI عن حجم الإصابات وتُحدد مدة العلاج اللازمة، كما أنها تًحدد موقع اللاعب المناسب، فتقول «هذا اللاعب جناح يمين، أو باك شمال»، فتُحدد المكان المناسب الذي يُبرز مهاراتهم.

ولا تُعد المرة الأولى التي يستخدم فيها الفرق الإسبانية الذكاء الاصطناعي، بل اعتمد فريق إشبيلية أيضًا على تقنية الـ AI في الوقوف على مستوى العديد من اللاعبين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى