اتحاد الكرة يكشف مفاجأة عن حكام نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أبدى محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ثقته التامة في الحكام المصريين، خاصة بعد التألق للافت للنظر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، مؤكدا أن ليس هناك أي نية أو تفكير في استقدام أجانب لإدارة المباريات المصرية.

وقال نائب رئيس لجنة الحكام خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة تقدمه نجلاء حلمي: “كنا متوقعين تألق الحكام المصريون في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونحن نعمل مع الحكام بشكل جيد من أجل تشريف الكرة المصرية”.

وأضاف فاروق: “بعد النجاح الكبير للحكام المصريين في” الكان” وظهورهم بهذا الشكل مش معقول نجيب حكم أجنبي يدير كأس مصر، بطولة طرفيها أكبر فريقين في مصر من الطبيعي يديرها حكم مصري، لذلك كانت رغبتنا الأولى والأخيرة إقامة نهائي الكأس بطاقم تحكيم مصري”.

وأوضح الحكم الدولي السابق: “حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على حكم نهائي كأس مصر، ولكن سنعلن خلال أيام قليلة عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، وجميع الحكام المرشحين للتواجد في هذا اللقاء فرصهم متساوية ونحن على بعد خطوة واحدة من الجميع”.

ووعد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مفاجآت لجماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حول نهائي كأس مصر المقرر إقامته بين الفريقين على ملعب الأول من بارك يوم 8 من شهر مارس المقبل.

وقال تركي آل الشيخ خلال تصريحات تليفزيونية: “ ستكون هناك العديد من المفاجآت الكبيرة، للجماهير المصرية بشأن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك”.

وأضاف: “سنقيم حفلات قبل انطلاق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وستكون التذاكر مخصصة لجماهير الناديين وخاصة الجماهير المصرية”.

وأتم رئيس هيئة الطرفية بالمملكة العربية السعودية ” تحدثنا مع مخرج كأس العالم من أجل إخراج نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والذي يقام في موسم الرياض، وإن شاء الله سيكون هناك بث مشترك على أعلى جودة”.

موعد نهائي كأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، الذى تستضيفه المملكة العربية السعودية.

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

ملعب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يستضيف ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى