إيقاف وغرامة 20 ألف ريال، العقوبات المنتظرة ضد رونالدو بعد” واقعة الشباب”

طالبت جماهير الشباب السعودى، برحيل كرسيتيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، بسبب ما وصفته الجماهير بتصرف غير أخلاقي من النجم البرتغالي، بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز النصر بثلاث أهداف  مقابل هدفين .

وتم تداول مقطع فيديو يظهر رونالدو وهو يقوم بفعل خادش للحياء لجماهير الشباب، بعد قيامهم بالهتاف في المدرجات باسم غريمه التقليدي  “ميسي .. ميسي”، في محاولة لإثارة غضب النجم البرتغالي عقب المباراة.

وترغب جماهير كرة القدم سواءً كانت من محبي صاروخ ماديرا  أو من منتقديه، فى معرفة العقوبة المرتقبة ضد  كريستيانو رونالدو .

وتنص المادة 48 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على معاقبة اللاعب بالإيقاف لمباراتين، في حال صدر منه سلوك مشين أو استخدم ألفاظ وإشارات عدوانية أو بذيئة أومهينة تجاه المنافس، أو أي شخص أخر بخلاف مسئولي المباراة، مع غرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي.

وتغلب فريق النصر السعودي على نظيره الشباب، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب نادي الشباب، لحساب منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى