إيجابية اجتماعات باريس الخاصة ببحث الجهود المبذولة في صفقة الأسرى

أفاد مصدر رفيع المستوي لفضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل منذ قليل عن إيجابية اجتماعات باريس الخاصة ببحث الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق تبادل للأسرى والمحتجزين في غزة. 

وذكر المصدر موضًحا: أن هناك أجواء إيجابية تسود اجتماعات باريس  الخاصة بصفقة تبادل الأسرى، وبحث الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق تبادل للأسرى والمحتجزين داخل قطاع غزة، بعد الهجمات التى تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي. 

كما أكد المصدر حسب ما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية أن اجتماعات باريس تتناول أيضا زيادة وتسريع عملية غنفاذ دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

القاهرة تحتضن جولة مفاوضات لرؤساء مخابرات مصر وأمريكا وإسرائيل وقطر

ووفي وقت سابق أكدت القاهرة الإخبارية أن رئيس المخابرات المركزية الأمريكية ورئيس الوزراء القطري ومدير مؤسسة الموساد الإسرائيلي يلتقون اليوم مع المسؤولين المصريين لبحث موقف التهدئه في قطاع غزة.

ويذكر أن الإجتماع الرباعي في القاهرة جاء في اليوم الـ130 من بداية العدوان على قطاع غزة، وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العـدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28473 شـهـيدا و68146 مصـابا منذ 7 أكتوبر .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى