إنتر ميلان يلدغ أتلتيكو مدريد بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق فوز قاتل علي حساب ضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، فبعد مباراة متحفظة بين الفريقين غلب عليها الجانب التكتيكي، ينجح «أرناوتوفيتش» في اقتناص هدف ثمين لفريقه في الدقيقة 79، لتنتهي مواجهة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان بفوز «النيراتزوري» بنتيجة 1-0.

 

الشوط الأول

لم يشهد الشوط الأول أي أحداث مثيرة من جانب الفريقين باستثناء بعض المحاولات الفاشلة من فريق أتلتيكو مدريد، فغلب علي الشوط الأول من المباراة الجانب التكتيكي، ففريق «النيراتزوري» لا يريد أي مفاجآت علي ملعبه ووسط جماهيره، بينما تكون نتيجة التعادل مرضية إلي حد كبير لفريق «الأتلتي» الضيف في هذه المباراة، ويستمر التحفظ من هنا وهناك حتي أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني

لم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الشوط الأول، فشهد الشوط تحفظا كبيرا من جانب الفريقين وبعض المحاولات علي استحياء، حتي جاءت الدقيقة 79 عندما نجح «أرناوتوفيتش» في تسجيل الأول لفريق الإنتر، بعد مجهود رائع وبلمسة سحرية يسكن الكرة الشباك، وتستمر المحاولات من فريق أتلتيكو في محاولة لإدراك التعادل لكن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتقدم فريق إنتر ميلان 1-0.

 

هدف أرناوتوفيتش

ويسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز على نظيره الإسباني، لكي يصعد إلى الدور التالي من البطولة، ويعيد أمجاد العقد الأول من الألفية الحالية، عندما فاز بدوري الأبطال عام 2010، للمرة الثالثة في تاريخه.

وعلى جانب آخر، يسعي فريق أتلتيكو مدريد للصعود من أجل الاقتراب خطوة من النهائي للتخلص من عقدة النهائيات التي صادفته في عامي 2014 و2016 بعدما فشل في تحقيق الفوز وحل وصيفا في النسختين، ويقدم لكم موقع الجمهور التشكيل الرسمي للمباراة.

موقف إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل « إنتر ميلان» المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونجح في جمع 63 نقطة من 24 مباراة لعبها حتى الآن في «السيري أ»، ففاز فريق إنتر ميلان في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبة وحيدة، وتلقت شباكه 12 هدفا وأحرز 59 هدفا، أي فارق أهداف 47.

موقف أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل «أتلتيكو مدريد» المركز 4 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث جمع الفريق 51 نقطة من 25 مباراة لعبها حتى الآن في «لاليجا»، فنجح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في 16 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 6 مناسب، تلقت شباكه 26 هدفا وأحرز 50 هدفا، أي فارق أهداف 24.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة مفتوحة علي مصرعيها، فيمكن لأي فريق تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب مجموعة إنتر ميلان «الرابعة» في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق إنتر ميلان في الصعود من مجموعته محتلا المركز الثاني، فنجح في جمع 12 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- ريال سوسيداد بـ 11 نقطة

2- إنتر ميلان بـ 8 نقاط

3- بنفيكا بـ 8 نقاط

4- ريد بول سالزبورج بـ 5 نقطة

إنتر ميلان يلدغ أتلتيكو مدريد بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ترتيب مجموعة أتلتيكو مدريد «الخامسة» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق أتلتيكو مدريد أولا، بعد أن حصد 14 نقاطة، وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي:

1-أتلتيكو مدريد بـ 12 نقطة

2- لاتسيو بـ 12 نقاط

3- فاينورد بـ 4 نقاط

4- سيلتك بـ 4 نقاط

إنتر ميلان يلدغ أتلتيكو مدريد بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى