إنبي يعلن مفاجآت عن قرار بيع نجومه لـ الأهلي والزمالك

عبر محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على نظيره زد بهدف نظيف، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا.

وقال مدير الكرة في نادي إنبي خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «سعداء بالفوز على زد، ولكن لسنا مرشحين لحصد اللقب، وفوز أمس هاما لاعتلاء الصدارة مؤقتا، وهدفنا في نهاية الموسم هو المشاركة الإفريقية».

وأشار محمد إسماعيل إلى تلقيهم مؤخرا عددا من العروض المحلية خلال الفترة القليلة الماضية، لعدد من اللاعبين في مقدمتهم عبد العزيز البلعوطي وأحمد أمين أوفا، لافتا إلى أنهم يبحثون خلال الفترة المقبلة إمكانية رحيلهم، ومدى الاستفادة المادية من وراء ذلك لدعم بعض المراكز في الفريق.

وأردف إسماعيل: «هناك أيضا عرضين للثنائي أحمد نادر حواش ومحمد حمدي، ولكن رفضنا النظر أو البت فيهم، لأننا نرفض بيع الثنائي داخل مصر سواء حاليًا أو مستقبلاً، الحالة الوحيدة لرحيل الثنائي هو البيع الخارجي والاحتراف الأوروبي فقط».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى