إذا تزوج زوجك إقعدي على كبده ولا تطلبين الطلاق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى المستشار الدكتور عبد العزيز الزير خلال مقطع فيديو، وهو يقدم نصيحته للزوجة التي تزوج عليها زوجها، وبالأخص التي كانت معه لمدة طويلة.

وقال الزير بالمقطع: “الزوجة اللي كافحت وتعبت مع زوجها لسنوات طويلة، إذا تزوج عليك زوجك أقعدي على كبده،وعلى قلبه ولا تطلبين الطلاق، ستخسيرن إن طلبتي الطلاق”.

عبدالعزيز الزير

 

أضاف :” إصبري وإحتسبي الأجر لأن بيوم من الأيام راح يرجع لك، ولا تعطي للزوجة الثانية فرصة، ولا تضيعين السنين الماضية في لحظة زعل واحدة “.

وتابع:” أنا ما بتكلم عن التعدد حاليًا، لكن إصبري، ويمكن الزوجة الثانية تكون كويسة، ولو ما كانت هيك بيرجعلك مرة ثانية، غلا تخسرين كل شيء عيالك وفلوسك وجهدك في لحظة زعل “.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل كبير، حيث قالت إحداهن:” يتحدث كما لذلك كانت المرأة بدون مشاعر”، وعلق آخر: “إذا لايستطيع أنه يعطيهم حقوقهم كاملة ما أنصح أنها تتحمل وتقعد فوق كبده، صح صبرت وكذلك ولها أجر عظيم ولكنه ليس من الحق أنه تسلب حقوقها أو تنقص إذا ماكان فيه مساواه”.

المستشار د. عبدالعزيز الزير:

“الزوجة اللي كافحت وتعبت مع زوجها لسنوات طويلة، إذا تزوج عليك زوجك أقعدي على كبده ولا تطلبين الطلاق، وأصبري وأحتسبي الأجر لأن بيوم من الأيام راح يرجع لك ” pic.twitter.com/cUcp7LyUHh

— Golden Dose (@GoldenDose) February 25, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى