أول صدام بين حسام حسن ورابطة الأندية: ماتش الأهلي وإنبي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن وجود أزمة داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن جدول مباريات الدوري.

وكانت لجنة المسابقات قد كشفت عن جدول مباريات الدوري حتى الجولة الـ30 وأيضًا المواجهات المؤجلة.

وأكد إبراهيم فايق خلال برنامجه جمهور التالتة عبر فضائية أون تايم سبورتس أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لم يحدث أي اتفاق معه بشأن مباراة يوم 15 مارس بين الأهلي وإنبي. 

وكان الاتفاق المسبق بين المنتخب وبين رابطة الأندية، هو تقديم معسكر المنتخب ستة أيام، ليقام يوم 13 مارس، بحيث تكون آخر مباراة بالدوري يوم 12 مارس ومن بعدها يتم إيقاف بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتفق عليه انطلاق معسكر المنتخب الوطني يوم 13 حتى 18 مارس القادم، قبل السفر للإمارات للمشاركة بالدورة الدولية الودية بجانب تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا، قبل أيام، مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .

وينوي حسام حسن إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في مارس المقبل عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي تقام فى السعودية 8 مارس المقبل، تحسبًا لتعرض أى لاعب من الدوليين فى صفوف القطبين للإصابة خلال المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى