أطباء بلا حدود تنفي زعم الاحتلال بإنهاء العملية العسكرية في مجمع ناصر

في اليوم الـ141 من بداية العدوان على قطاع غزة، قالت منظمة «أطباء بلا حدود» إن مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوبي قطاع غزة لا يزال محاصرا و «لا نستطيع استقبال المرضى في المستشفى الميداني التابع لنا».

وأضافت المنظمة: «سلطات الاحتلال الإسرائيلي لا تسهّل عملية إجلاء مرضى مجمع ناصر الطبي جنوبي قطاع غزة لعلاجهم بالمستشفى الميداني»، مؤكدة أن قوات الاحتـلال منتشرة في محيط مستشفيات قطاع غزة وتمنع الوصول إليها.

وقالت منظمة أطباء بلا حدود: «قلقون جدا لاستمرار احتجاز طواقمنا الطبية في قطاع غزة»، وأشارت إلى أن الأهالي والنازحون في مناطق شمالي قطاع غزة يعانون مجاعة حادة ووضعا صحيا كارثيا.

تحليق مكثف للطيران فوق مجمع ناصر الطبي

وأوضحت المنظمة أن المستشفيات الميدانية التابعة للمنظمات الدولية بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة غير قادرة على استيعاب النازحين والأهالي.  

وأشارت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء، إلى تحليق لطائرة تتبع لسلاح مشاة الاحتلال من نوع سكاي لارك فوق محور مشفى ناصر بخان يونس جنوب القطاع على مستوى متوسط.

يأتي ذلك مخالفاً لزعم صحيفة يديعوت أحرونوت أمس، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أنهت العملية في مستشفى ناصر في مستشفى خان يونس وغادرته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى