أرسنال يواجه نيوكاسل اليوم للحاق بقطار ليفربول في البريميرليج

يستضيف نادي أرسنال والذي يلعب ضمن صفوفه محمد النني نجم منتخب مصر، نظيره نيوكاسل في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب «الإمارات»، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهما وسجل وسجل 58 هدف واستقبل 22 هدفا.

بينما يقع نيوكاسل في المركز المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 11 مباراة، وسجل 51 واستقبل 41 هدف.

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب «الإمارات»، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من البريميرليج.

ومن المقرر أن تُبث مباراة أرسنال ضد نيوكاسل، على شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى