أرسنال يحقق إنجازا تاريخيا بعد اكتساح نيوكاسل برباعية

حقق فريق أرسنال رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على فريق نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة البريميرليج.

وأصبح أرسنال أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل أكثر من هدفين في سبعة أشواط متتالية، حيث لم يسبق لأي فريق في البريميرليج التسجيل في ذلك العدد من الأشواط على التوالي.

ووفقاً لما ذكرته شبكة أوبتا للإحصائيات الرياضية، فإن فريق أرسنال صنع إنجازا تاريخيا بعد تسجيله في شوطي المباراة التي جمعته بفريق نيوكاسل يونايتد.

وسجل فريق أرسنال 4 أهداف في مباراته أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بواقع هدفين في شوط المباراة الأول ومثلهما في الشوط الثاني.

أرسنال يمطر شباك نيوكاسل

سجل سوفين بوتمان مدافع فريق نيوكاسل يونايتد، هدفاً عكسياً في مرماه، في الدقيقة الـ18 من زمن الشوط، ثُم سجل كاي هافيرتز الهدف الثاني في الدقيقة الـ24، ثُم سجل ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 65، ثُم بعدها بأقل من أربع دقائق سجل ياكوب كيفيور الهدف الرابع، ثُم سجل جوي ويلوك هدف نيوكاسل الوحيد في اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري محمد النني، مع فريق أرسنال، حيث حل بديلاً في الشوط الثاني من أحداث المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى