أحمد عبدالقادر يرحل عن الأهلي ويوقع لـ الزمالك ؟ وكيله يفجر مفاجأة

أثار أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة، بعد الأنباء التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، والانتقال للغريم التقليدي الزمالك، بسبب عدم مشاركته في المباريات، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وأعلن أحمد يحيى، وكيل أعمال أحمد عبدالقادر، عن كواليس مثيرة، ومفاجأة مدوية حول ما يثار عن اللاعب وعلاقته بالزمالك، وأسباب فشل احترافه في الدوري التركي.

وأكد يحيى، أن أحمد عبد القادر لايزال عقده ساريا مع النادي الأهلي، ولا يستطيع الانتقال لا للزمالك أو لأي ناد آخر، قائلا: «من المستحيل انتقال أي لاعب من الأهلي إلى صفوف نادي الزمالك أو العكس، خاصة في ظل العلاقات الطيبة التي تربط إدارتي كلا الناديين مؤخرا».

وألمح وكيل اللاعب إلى إمكانية رحيله عن الأهلي قائلا: «الأمر قد يتغير بخصوص ملف رحيل عبدالقادر عن النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب يرغب في المشاركة في المباريات».

وأضاف وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية: «أحمد عبد القادر تلقى عرضا من الدوري التركي خلال الفترة الأخيرة، ولكن الأهلى والفريق التركى لم يتوصلا لاتفاق بشأن تلك الصفقة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى