أحمد حجازي يقود اتحاد جدة أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره نافباخور الأوزبكي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة نافباخور في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يدخل العميد مباراة اليوم أمام فريق نافباخور بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – حسن كادش – مد الله العليان، في خط الوسط: نجولو كانتي – فيصل الغامدي – فابينيو – مروان الصحفي، في خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله – رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي، ونظيره نافباخور، في السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

دوري أبطال آسيا، ملعب مباراة الاتحاد ونافباخور

ويحتضن الجوهرة المشعة في صالة الملك عبد الله الدولية، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السعودي ضد نافباخور الأوزبكي، والتي ستنطلق في تمام السادسة من مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي بصورة مجانية، فقط داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC.

أما خارج السعودية، لمتابعة مباراة الاتحاد ونافباخور، مباشرة وجودة صورة HD، فإنه يجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى