أبو الغيط يستقبل الرئيس التركي السابق في مقر الجامعة العربية

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الخميس، الرئيس التركي السابق عبدالله غل، في مقر جامعة الدول العربية.

وحسبما ذكر الحساب الرسمي للأمين العام لجامعة الدول العربية عبر «إكس»، فإن أبو الغيط استقبل الرئيس التركي السابق عبد الله غل، مضيفًا، أن اللقاء المطول تناول الأوضاع في المنطقة والحرب الإسرائيلية على قطع غزة، إلى جانب العلاقات التي تجمع كلًا من الجامعة العربية وتركيا.

سعدت اليوم باستقبال الرئيس التركي السابق الصديق @cbabdullahgul . تحدثنا مطولاً عن الاوضاع في المنطقة وبطبيعة الحال الحرب الاسرائيلية علي #غزة والعلاقات بين #الجامعة و #تركيا. pic.twitter.com/9JXPsOXXU7

— الأمين العام لجامعة الدول العربية (@lassecgen) February 22, 2024 الصورة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى